السبت، 28 فبراير 2015

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وسندرلاند في الدوري الانجليزي بث مباشر اون لاين 28-2-2015


يواجه مانشستر يونايتد اليوم السبت اختبارا امام ضيفه سندرلاند في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم، يسعى من خلالها الى استعادة توازنه سريعا وتناسي سقوطه الثاني لهذا الموسم امام سوانسي سيتي (1-2) الذي وضع حدا لمسلسل مباريات "الشياطين الحمر" دون هزيمة عند 7 مباريات متتالية.

مانشستر يونايتد كان قد تعرض للخسارة في المباراة الماضية وذلك عندما لعب امام سوانسي سيتي في المباراة التي اقيمت على ملعب الاخير والتي انتهت بنتيجة هدفين لهدف وحيد، في مباراة كانت صعبة للغاية على الشياطين الحمر، وهو ما اثر على ترتيب الفريق بسبب هذه الخساراة.

ويبدو التنافس على المركزين الثالث والرابع حاميا للغاية، اذ لا يفصل سوى اربع نقاط بين ارسنال الثالث وجاره توتنهام السابع الذي تأجلت مباراته مع جاره الآخر كوينز بارك رينجرز بسبب انشغاله بنهائي كأس الرابطة، وبالتالي سيكون الخطأ ممنوعا على يونايتد الذي سقط الموسم الماضي على ارضه امام سندرلاند (صفر-1).

وسيحاول المدرب الهولندي لويس فان جال، الاعتماد على اللاعب واين روني في تلك المباراة في خط الهجوم بجانب اللاعب الكولومبي راداميل فالكاو والذي مرشح للتواجد اساسباً ومن خلفهم سيتواجد اللاعب البلجيكي مروان فيلايني والذي يقدم مستوى طيب في الفترة الاخيرة رفقة الفريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق